"فقيه الطبية" توقع عقوداً لأعمال بمستشفى مسار مكة وأبحر بـ86.2 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"فقيه الطبية" توقع عقوداً لأعمال بمستشفى مسار مكة وأبحر بـ86.2 مليون ريال, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 09:21 صباحاً

الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة فقيه للرعاية الصحية عن توقيع شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات التي تمتلكها DSFH بنسبة 100%، بتاريخ 2 سبتمبر/أيلول 2024، عقداً مع شركة أساس العمار للمقاولات لأعمال التثبيت ورفع المياه والحفر لمستشفى الدكتور سليمان فقيه مسار مكة، بقيمة 18.7 مليون ريال.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء على "تداول"، إن العقد يتمثل في أعمال الدعم، وتجفيف المياه، والحفر لمستشفى الدكتور سليمان فقيه مسار مكة، متوقعة أن تكون مدة الأعمال 9 أشهر.

وقالت الشركة إنه من المتوقع أن يؤثر المشروع على سيولة المجموعة خلال فترة البناء، ومن المتوقع أن يؤثر على النتائج المالية عند بدء تشغيله كمستشفى في النصف الثاني من عام 2027.

وقالت الشركة، في بيان منفصل لها على تداول، إنه تم توقيع أيضاً أمس الاثنين الموافق 2 سبتمبر/ أيلول 2024، عقد مع شركة إنشاءات الآفاق المتقدمة للمقاولات (AHC) لأعمال البناء مع المواد وجميع الموارد المطلوبة لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي في أبحر، جدة، بقيمة 67.5 مليون ريال.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يتضمن هذا المركز 22 عيادة و2 وحدة جراحة يومية، وسيقدم مجموعة من الخدمات الطبية؛ بما في ذلك خدمات الرعاية الصحية الأولية، والرعاية التخصصية، والخدمات التشخيصية.

وأشارت الشركة إلى أن العقد يتمثل في جميع أعمال البناء مع المواد وجميع الموارد المطلوبة باستثناء المعدات الطبية/الأثاث الطبي لمركز الدكتور سليمان فقيه الطبي، أبحر، جدة، متوقعة أن يستغرق البناء مدة 18 شهراً.

وتوقعت أن يؤثر المشروع على سيولة المجموعة خلال فترة البناء، ومن المتوقع أن يؤثر على النتائج المالية عند بدء تشغيله كمركز طبي في الربع الأخير من عام 2025.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

1.13 مليار دولار صادرات دول الخليج إلى تركيا في يوليو.. 23% منها سعودية

"تداول.. 5 شركات وساطة تقتنص 55% من السيولة خلال شهر أغسطس 2024

أرباح المصارف التجارية بالسعودية ترتفع 22.9% خلال يوليو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق