وزير الطاقة: نبذل جهداً كبيراً لتقليل الانبعاثات وعلى العالم تحديث أنظمة الطاقة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الطاقة: نبذل جهداً كبيراً لتقليل الانبعاثات وعلى العالم تحديث أنظمة الطاقة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:58 صباحاً

 الرياض - مباشر: قال وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن الطاقة تعد ركيزة أساسية للنمو الصناعي، وضمان كفاءة الطاقة وأمنها أمرٌ حيويٌّ لمرونة الصناعات وتنافسية الاقتصادات العالمية.

وأضاف الوزير خلال كلمته بمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف، المنعقد اليوم الأربعاء في الرياض، أن التعاون العالمي هو مفتاح الحل لمشكلات الطاقة.

كما أشار الوزير إلى أنه لن يكون هناك تطور في مجال الطاقة دون تعاون دولي ونبذل الكثير من الجهد لتقليل الانبعاثات، منوهاً إلى بذل المملكة الكثير من الجهد لتقليل الانبعاثات. 

وأكد وزير الطاقة أنه يجب على العالم العمل على تحديث أنظمة الطاقة وما يتعلق بها من أمور من خلال الإجراءات والسياسات وما يمكن تبنيه من أمور صحيحة والتغافل أيضاً عن كل ما قد يسبب المشكلات أو قد لا يساعد على سرعة الإنجاز والإتمام في مثل هذه الأمور.

كما أشار إلى أن العالم بأسره بحاجة إلى كل ما يمكن من طاقة مفيدة وفعالة، مشيراً إلى تعاون المملكة مع العديد من الدول بشأن تحديث أنظمة الطاقة.

كما أكد الأمير عبدالعزيز بن سلمان على أهمية الجدية في الحصول على الهيدروجين النظيف، وإيجاد المعادن المطابقة للمواصفات العالمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق