رئيس بنك "التصدير" يبحث مع مسؤولين في مؤسسات مالية عالمية التعاون المشترك

رئيس بنك "التصدير" يبحث مع مسؤولين في مؤسسات مالية عالمية التعاون المشترك
رئيس
      بنك
      "التصدير"
      يبحث
      مع
      مسؤولين
      في
      مؤسسات
      مالية
      عالمية
      التعاون
      المشترك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس بنك "التصدير" يبحث مع مسؤولين في مؤسسات مالية عالمية التعاون المشترك, اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 06:10 مساءً

الرياض – مباشر: التقى الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي، سعد الخلب، بالمدير العام والرئيس العالمي للتصدير وتمويل الوكالات في سيتي بنك، ريتشارد هودر، حيث تم بحث السبل المثلى لتعزيز أوجه التعاون المشترك، وتوفير الحلول الائتمانية اللازمة لتعزيز نمو الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق المستهدفة، إلى جانب التعاون في تمويل المشاريع والصناعات ذات الأولوية.

والتقى الخلب، بحسب ما نشره البنك عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقا، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات في دولة الإمارات العربية المتحدة، رجاء المزروعي، وناقش الجانبان مجالات التعاون المشترك لرفع مستوى التبادل التجاري البيني والاقليمي، وتشجيع المشاريع التجارية ذات الاهتمام المشترك، والعمل التكاملي من اجل تعزيز كفاءة التعاملات التجارية مع الأسواق العالمية.

واجتمع الخلب، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تمويل الصادرات الاسترالية، جون هوبكنز، وتركز النقاش حول فرص التعاون المشترك لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بين البلدين، وسبل تمكين الصادرات السعودية غير النفطية للتوسع والانتشار في الأسواق الأسترالية.

كما اجتمع الرئيس التنفيذي مع رئيس التمويل العالمي في بنك كريديت أجريكول الفرنسي، أندريه غزال، حيث تم استعراض المشاريع الناتجة عن مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في عام 2023، بالإضافة إلى بحث فرص تعزيز التعاون لتمكين الصادرات السعودية في الاسواق المستهدفة بالقارة الأفريقية.

واجتمع وفد بنك التصدير والاستيراد السعودي، ممثلاً بمدير عام العلاقات الدولية والحكومية نايف العجروش، ومدير عام تمكين الأعمال والدراسات فراس نصر الله، مع وفد مجموعة سانتاندير المصرفية، وبحث الجانبان فرص التعاون المشترك لتمكين الصادرات السعودية من التوسع عالميًا.

كما اجتمع وفد البنك، ممثلاً بمدير عام العلاقات الدولية والحكومية نايف العجروش، ومدير عام تمكين الأعمال والدراسات فراس نصر الله، مع وفد بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود، وبحث الجانبان فرص التعاون المشترك لتمكين الصادرات السعودية من التوسع عالميا.

ويترأس الخلب، وفد البنك المشارك في مؤتمر TXF 2024 بمدينة أثينا اليونانية، وتأتي المشاركة بهدف استكشاف الفرص، وتعزيز أوجه التعاون، وعقد الشراكات التجارية الهادفة إلى تمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير النقل يدشن تجربة التاكسي الجوي ذاتي القيادة لأول مرة بموسم الحج (صور)

هيئة الأمن الغذائي تؤكد جاهزية الفروع بمكة والمدينة لموسم الحج

هيئة الإحصاء: الاقتصاد غير النفطي للمملكة يرتفع 3.4% بالربع الأول 2024

حساب المواطن يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة يونيو.. و205 مليارات منذ انطلاقته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تراجع أسعار النفط إثر علامات تباطؤ الاقتصاد الأمريكي
التالى "أرامكو" تبيع سندات دولية بقيمة 6 مليارات دولار بأول إصدار منذ 2021