إعلان شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل)عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

إعلان شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل)عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )
إعلان
      شركة
      فواز
      عبدالعزيز
      الحكير
      وشركاه
      (سينومي
      ريتيل)عن
      نتائج
      اجتماع
      الجمعية
      العامة
      العادية
      (
      الاجتماع
      الأول
      )

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل)عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ), اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 08:24 صباحاً

1) تم الإطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023م ومناقشته.

2) تم الإطلاع على القوائم المالية عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023م. ومناقشتها.

3) الموافقة على تقرير مراجع الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023م.

4) الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال العام المالي المنتهي في 31/12/2023م.

5) الموافقة على صرف مبلغ 1,650,000 ريال سعودي مكافأه لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023م.

6) الموافقة على تعيين شركة الدكتور محمد العمري وشركاه محاسبون ومراجعون قانونيون (BDO) كمراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والقوائم المالية السنوية من العام المالي 2024م والربع الأول من العام المالي 2025م. بأتعاب إجمالية قدرها 3.5 مليون ريال سعودي.

7) الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة عبدالمجيد بن عبدالعزيز الحكير في عمل منافس لأعمال الشركة.

8) الموافقة على اشتراك عضو مجلس الإدارة أحمد بن صالح السلطان في عمل منافس لأعمال الشركة.

9) الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة المراكز العربية والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالله البصري ومحمد رفيق مراد مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن دفعات إيجار عقارات علمًا بأن مبلغ المعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م هي 428,433,452 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

10) الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة فاس السعودية القابضة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالله البصري ومحمد رفيق مراد مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مصروفات مدفوعة بالنيابة عن الشركة، علمًا بأن مبلغ المعاملات للسنة المالية المنتهية في

31 ديسمبر 2023م هي 712,497 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

11) الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة فاس السعودية القابضة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالله البصري ومحمد رفيق مراد مصلحة غير مباشرة فيها، وتضمنت هذه المعاملات مبالغ مستلمة من شركة فاس السعودية القابضة بمبلغ 422,069,175 ريال سعودي خلال السنة المالية المنتهية في31 ديسمبر 2023م، كتسوية للرصيد المستحق. وبهذا ليس هناك أي رصيد قائم مستحق من شركة فاس السعودية القابضة كما في 31 ديسمبر 2023م. (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

12) الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة المراكز المصرية للتطوير العقاري والتي لأعضاء مجلس الادارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن دفعات ايجارعقارات، علمًا بأن مبلغ المعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م هي 2,935,280 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

13) الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة هاجن المحدودة والتي لأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ/ فواز عبدالعزيز الحكير والأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن خدمات طباعة وإعلان، علمًا بأن مبلغ المعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م هي 2,736,170 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري. (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

14) الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين المجموعة وشركة الفريدة للوكالات التجارية والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالمجيد عبدالعزيز الحكير مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن مصاريف للأعمال والخدمات، علمًا بأن مبلغ المعاملات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م هي 14,752,626 ريال سعودي، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تلك المعاملات تتم على أساس تجاري. (ولا يوجد أي شروط تفضيلية).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "ريدان الغذائية" تفتتح فرعاً جديداً بمدينة جدة
التالى "برج المعرفة" توقع عقد توريد مناهج تعليمية مع مؤسسة "مسك"