الإسماعيلي يوجه الشكر لـ خالد جلال ويعلن تسوية مستحقاته

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الإسماعيلي يوجه الشكر لـ خالد جلال ويعلن تسوية مستحقاته, اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 03:20 مساءً

الجمعة 26/يونيو/2026 - 03:05 م 6/26/2026 3:05:37 PM

جانب من اللقاء بين الجانبين، فيتو

18 حجم الخط

استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لـكرة القدم.

تسوية جميع المستحقات المالية 

وشهد اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة قيادتهم السابقة للفريق الأول، كما سلّم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا تضمن تقييمًا للفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق، متناولًا الجوانب الفنية والإدارية ورؤيته لتطوير الأداء.

مبادرة التبرع للنادي الإسماعيلي 

ومن جانبه، وجه محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء اللجنة المؤقتة، خالص الشكر والتقدير للكابتن خالد جلال، مثمنًا مبادرته النبيلة بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس انتماءه الصادق وتقديره الكبير للنادي الإسماعيلي وقلعة الدراويش.

كما شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويحقق أهدافه. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق