نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين عدلي أبو عقيل سكرتيرا عامًا لمحافظة الوادي الجديد, اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 07:06 مساءً
أعلنت حنان مجدي، محافظ الوادي الجديد، عن صدور قرار الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، بتكليف عدلي مصلح أبو عقيل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، بتسيير أعمال وظيفة السكرتير العام لمحافظة الوادي الجديد لمدة ثلاثة أشهر أو لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية المقررة.
يأتي القرار عقب بلوغ سيد محمود عبد الله، السكرتير العام السابق للمحافظة، السن القانونية للتقاعد، بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة المحافظة والإدارة المحلية، تولى خلالها العديد من المسؤوليات والملفات التنفيذية المهمة، وأسهم في دعم جهود التنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأعربت محافظ الوادي الجديد عن تقديرها لما قدمه السكرتير العام السابق من جهود مخلصة خلال فترة عمله، مؤكدةً أن بصماته كانت واضحة في العديد من القطاعات والملفات الحيوية، متمنيةً له دوام التوفيق في المرحلة المقبلة.
كما هنأت المحافظ السكرتير العام الجديد على ثقة وزارة التنمية المحلية، متمنيةً له النجاح في أداء مهام عمله، مؤكدةً أن المرحلة الحالية تتطلب المزيد من العمل والتنسيق بين مختلف الأجهزة التنفيذية لمواصلة تنفيذ خطط التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة.
وأشارت إلى أن القرار يعكس حرص وزارة التنمية المحلية على دعم القيادات التنفيذية بالكفاءات القادرة على إدارة الملفات المختلفة بكفاءة وفاعلية، بما يسهم في تعزيز الأداء المؤسسي ورفع كفاءة الجهاز الإداري وتحقيق الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين.
ويُعد عدلي أبو عقيل من القيادات التنفيذية ذات الخبرة في العمل المحلي، حيث شغل منصب السكرتير العام المساعد للمحافظة وشارك في متابعة العديد من المشروعات والملفات الخدمية والتنموية، الأمر الذي يعزز من استمرارية العمل التنفيذي وتحقيق مستهدفات التنمية بالمحافظة خلال المرحلة المقبلة.

















0 تعليق