نجم نهضة بركان يتحدى الزمالك: لقب الكونفدرالية "مغربي" وسنعود بالكأس من القاهرة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أنس النية، لاعب فريق نهضة بركان المغربي السابق، أن مباراة الإياب أمام الزمالك المصري ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن اللقب سيكون مغربيًا بنسبة 70%.

كان نهضة بركان المغربي نجح في تحقيق الفوز على نظيره الزمالك المصري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "البلدي ببركان"، في إطار ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن يواجه فريق نهضة بركان المغربي نظيره الزمالك المصري، الأحد المقبل، في إطار إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أنس النية: "مباراة الذهاب؟ في الحقيقة لم يكن المستوى الفني المطلوب من الفريقين، وذلك نتيجة الضغط النفسي لدى الفريقين، فريق نهضة بركان بدأ بشكل جيد في الشوط الأول وقام بالضغط بقوة، الزمالك ارتكب أخطاء كثيرة واستغل الفريق المغربي ذلك وحصل على ركلة جزاء ثم ضربة حرة جاء منها هدف، الضغط كان ممتازًا من جانب نهضة بركان في الشوط الأول، والفحلي قام بدور كبير، إذ قلّص خطورة اللاعب أحمد فتوح، الذي يمتلك موهبة كبيرة".

وتابع: "كان هناك مشكلة بدنية كبيرة في الشوط الثاني، فكان هناك اندفاع كبير في الشوط الأول، لذلك أثّر عليه في الشوط الثاني، معين الشعباني تأخر في التغييرات في الشوط الثاني، الزمالك رفع من نسق المباراة لكن بدون خطورة، ومع تسجيل هدف ثم استطاع الاستحواذ على الكرة وقام بعمل تدخلات ممتازة، الهدف الذي تلقاه نهضة بركان سيغير سيناريو مباراة الإياب، أتمنى جاهزية لاعبي بركان في الإياب من الناحية البدنية والذهنية لتحقيق اللقب".

وأضاف: "مباراة الإياب ستكون صعبة على الفريقين، لكن أعتقد ستكون أصعب على الزمالك، لأن الفريق المغربي فائز بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، وأتمنى أن يلعب فريق نهضة بركان مباراة مفتوحة ويسجل هدف مبكر، أرى أن الزمالك ليس بالفريق الخطير، وأعتقد أن مستوى الفريقين متقارب، فريق نهضة بركان قادر على تحقيق الفوز في القاهرة إذا كان في المستوى الذهني والبدني بشكل كبير، وأتمنى له التوفيق من أجل العودة باللقب إلى المغرب".

واختتم: "أرى أن نسبة فوز فريق نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية هذا الموسم، يصل إلى 70%، أتمنى أن يكون اللاعبون في حالتهم من أجل العودة باللقب إلى المغرب".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق