«الجوجيتسو» يتطلع إلى التألق في الجائزة الكبرى بتايلاند

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتاز المنتخب الوطني للجوجيتسو إجراءات الوزن الرسمية التي أقيمت، أمس، للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى بتايلاند، التي تستقطب مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة، من 31 دولة حول العالم، وتقام منافساتها خلال الفترة من 19 إلى 23 يونيو الجاري.

وتضم بعثة المنتخب 19 لاعباً ولاعبة، وهم: راشد الشحي، وعمر السويدي، ومحمد الكتبي في وزن (56 كيلوجراماً)، ومايد الشحي وخالد البلوشي في وزن (62 كيلوجراماً)، ومحمد السويدي وسلطان حسن في وزن (69 كيلوجراماً)، ومهدي العولقي وسلطان الحوسني في وزن (77 كيلوجراماً)، وسعيد الكبيسي في وزن (85 كيلوجراماً)، وهزاع فرحان في وزن (+94 كيلوجراماً).

وفي فئة السيدات يضم المنتخب كلاً من: بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن (45 كيلوجراماً)، وميثاء شريم في وزن (48 كيلوجراماً)، وأسماء الحوسني في وزن (52 كيلوجراماً)، والعنود الحوسني في وزن (57 كيلوجراماً)، وشما الكلباني وبشاير المطروشي في وزن (63 كيلوجراماً)، ومهرة محفوظ في وزن (70 كيلوجراماً).

وأكد محمد الظاهري نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، أهمية المشاركة في البطولة، تحضيراً للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان، ودورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية في تايلاند.

0 تعليق