الفرج ورقة المدربين الرابحة يغادر الهلال

الفرج ورقة المدربين الرابحة يغادر الهلال
الفرج ورقة المدربين الرابحة يغادر الهلال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفرج ورقة المدربين الرابحة يغادر الهلال, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 12:31 مساءً

يصنف قائد فريق الهلال الكروي السابق سلمان الفرج ضمن أكثر لاعبي الهلال تحقيقا للألقاب بواقع 24 لقبا على المستويين المحلي والقاري، آخرها كأس الملك على حساب النصر.

كما يعد أكثر اللاعبين تتويجا بلقب الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال بواقع 8 ألقاب بالتساوي مع زميله الدولي الأسبق محمد الشلهوب.

ويكاد يكون القائد الهلالي الوحيد الذي غادر النادي وبقي من عقده موسم بعدما دخل عمر الـ 34، والذي يرى فيه مقدرته على اللعب لموسم أو موسمين آخرين، في ظل وجود رغبات بعض الأندية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية لاسيما من قبل أندية القادسية والأهلي ونيوم.

ويحسب للفرج امتلاكه لـ 8 أجنحه جعلته لاعبا مميزا من خلال مقدرته على اللعب في 8 مراكز في الملعب مع الهلال خلال مسيرته الكروية في مشهد قلما يراه الشارع الرياضي في لاعب كروي كسلمان الفرج، حيث لعب متوسط دفاع ومهاجما ومحورا وظهير أيسر وبوسط أيمن وأيسر وجناح أيمن وأيسر.

وبجانب حضوره الكروي فإن للفرج الذي التقط من دورة رمضانية نظمها النادي في عهد الرئيس الأمير محمد بن فيصل الذي وجه بتسجيله على الفور بالنادي خاصية القيادة لاسيما داخل الغرف الهلالية، التي كان عبرها مشعلا وقائدا للبطولات الـ 24 التي حققها، كما هو الحال حينما كان قائدا للمنتخب السعودي الكروي الأول وحضوره المونديالي في روسيا 2018 وقطر 2022.

ومع اقتراب سلمان الفرج من الاحتفال بيوم ميلاده الـ 35 في الأول من أغسطس المقبل، فقد جاء رحيله من الهلال بعد اتفاق الجانبين برحلة امتدت 16 عاماً، ترك فيها بصمته كحال بقية نجوم الهلال الذين رحلوا وقادته الذين مازالت الأجيال الكروية تتذكرهم.

سلمان الفرج مع الهلال:

  • خاض 381 مباراة بمختلف المسابقات.
  • سجل خلالها 24 هدفا وقدم 38 تمريرة حاسمة.
  • حقق مع الهلال 24 لقبا على المستويين المحلي والقاري.
  • لعب 68 مباراة دولية مع المنتخب السعودي الأول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. الشباب يجدد عقد بيريرا
التالى عرض مغرٍ يقرب أوبلاك من عرين النصر