هل يروض «السكري» الحالة المزاجية للهداف المئوي؟

هل يروض «السكري» الحالة المزاجية للهداف المئوي؟
هل يروض «السكري» الحالة المزاجية للهداف المئوي؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل يروض «السكري» الحالة المزاجية للهداف المئوي؟, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 12:31 مساءً

أكثر ما تخشاه جماهير التعاون في الموسم الكروي الجديد هو أن يخلق وافدها الجديد المغربي عبدالرزاق حمدالله حال إتمام صفقة الانتقال الصيفية، مواقفه المثيرة التي تشهدها ساحة اللاعب بين الفينة والأخرى، فجماهير السكري منقسمة على حالها ما بين مؤيد بشدة لإبرام الصفقة، وما بين خائف في أن يثير الهداف التاريخي في الكرة السعودية براكينه دون سابق إنذار وترصد للاعب نجح في الحصول على لقب الهداف موسم 2018-2019 برصيد 34 هدفا.

الهداف المئوي
استطاع النجم المغربي تسجيل 111 هدفا مع النصر في 102 مباراة، في جميع البطولات المحلية والقارية، وساهم معه في الحصول على لقب الدوري السعودي، ولقبي السوبر السعودي عامي 2019 و2020.

قبل أن يكمل مسيرته التهديفية في رحلته الاحترافية مع الاتحاد بتسجيل 67 هدفا وصناعة 8 آخرين في 84 مباراة، إذ إن المدرج السعودي لن يغفل أو يتناسى القصص التي يثيرها حمد الله، والتي بقيت كشواهد راسخة في ذهن المشجع، وهي ما قد تقلق بعض مشجعي السكري وتحفظ بعض صناع القرار داخل البيت التعاوني، وإذا استثنى الشارع الرياضي أسباب رحيل اللاعب من الاتحاد بدواعي فنية أبرزها عدم المقدرة على التفاهم الفني مع الفرنسي كريم بنزيما، والتي جعلت العميد يحاول الخروج من دائرة التقوقع الهجومية الى مجال أرحب في الموسم الكروي الجديد.

حالة مزاجية صعبة
الحالة المزاجية لعبدالرزاق حمدالله تجعل المشهد التعاوني أكثر حرجا في قادم الأيام، في الوقت الذي يأمل فيه محبو السكري أن يروض المعسكر الأصفر الجديد تلك الحالة المزاجية له، بعكس المواقف التي خلفها اللاعب في ذهن المشجعين كحالة نشره مقطعا للفيديو وهو يسخر من الإدارة النصراوية، ورفضه المشاركة في تدريبات الفريق التي عجلت بفسخ عقده مع النصر إبان إدارة مسلي آل معمر.

وسبق ذلك تأخره عن الانضمام إلى معسكر الفريق في البرتغال صيف 2019، وتخلفه عن العودة إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة الفيصلي الدورية، مما دعا المدرب روي فيتوريا آنذاك إلى استبعاده عن المباراة، وفرض عليه عقوبة مالية، إلى جانب اشتباكه مع زميله سلطان الغنام في مباراة النصر والرائد أمام مرأى الجميع، ولن تنسى الجماهير قصة خروجه عندما كان يمثل الريان القطري موسم 2018، غاضبا من تبديله في المباراة بقرار فني من المدرب، حيث غادر ملعب المباراة قبل نهايتها بعشر دقائق بحثا عن سيارة أجرة تقله إلى منزله.

اعتزاله الدولي
أدى خلافه مع زميله محترف الوحدة فيصل فجر قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا مصر 2019، في معسكر منتخب المغرب، الذي ظهر في إحدى المباريات الودية قبل البطولة بعدما رفض فيصل فجر إتاحة الفرصة له لتسديد ضربة جزاء خلال المباراة، إلى مغادرة المعسكر إبان إشراف الفرنسي هيرفي رينارد، وإعلان اعتزاله الدولي بعد وقت طويل من تلك الحالة.

وسبق لحمد الله دخوله في مشكلة مع ناديه النرويجي سنة 2013، حيث غادر مباراة فريق أولسن النرويجي ضد سوندال، بسبب رفض زميله إعطاءه ركلة حرة، مع العلم أن زميله كان هو المكلف بتسديد الضربات الحرة.

الجماهير التعاونية تتعشم في حال كسب التوقيع النهائي مع اللاعب أن يكون وصل الى مرحلة النضج الكروي النهائي وأن يغادر الملاعب السعودية بذكرى تجلو كل الهفوات التي وقع فيها طيلة مسيرته الاحترافية.

أبرز مواقف حمدالله المزاجية:

  • نشره مقطعا للفيديو وهو يسخر من الإدارة النصراوية.
  • رفضه المشاركة في تدريبات النصر التي عجلت بفسخ عقده.
  • تأخره عن الانضمام إلى معسكر النصر في البرتغال صيف 2019.
  • تخلفه عن العودة إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة الفيصلي الدورية.
  • اشتباكه مع زميله سلطان الغنام في مباراة النصر والرائد أمام مرأى الجميع.
  • غادر مع الريان القطري، ملعب المباراة قبل نهايتها بعشر دقائق بحثا عن سيارة أجرة تقله إلى منزله.
  • خلافه مع زميله محترف الوحدة فيصل فجر قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا مصر 2019، في معسكر منتخب المغرب.
  • غادر مباراة فريقه أولسن النرويجي ضد سوندال، بسبب رفض زميله إعطاءه ركلة حرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عرض مغرٍ يقرب أوبلاك من عرين النصر
التالى انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الالكترونية اليوم