«ركلة حصان» تدخل الأميرة آن المستشفى

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نُقلت الأميرة البريطانية آن، شقيقة الملك تشارلز، 73 عاماً، إلى مستشفى ساوثميد، بريستول، بعد إصابتها بجروح طفيفة وارتجاج بالدماغ، بعد ركلة الحصان التي تعرضت لها في منزلها بجاتكومب بارك، جلوسيسترشاير، ومن المتوقع أن تتعافى كلياً وسريعاً، ولا تزال بالمستشفى كإجراء احترازي للمراقبة والمتابعة، بحسب البيان الصادر عن قصر باكنغهام.

وجاء في البيان أيضاً، أن الملك يتابع حالة الأميرة عن كثب، وبعث إليها معبراً عن خالص حبه، وصادق تمنياته لها بالشفاء العاجل.

وكان من المتوقع أن تبدأ الأميرة زيارة إلى كندا في نهاية هذا الأسبوع، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام كندية، لأنها ستشارك في حفل أقيم بنصب تذكاري للحرب في نيوفاوندلاند.بحسب «بي بي سي».

الأميرة آن، الابنة الثانية للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، والأمير فيليب، والثالثة في ترتيب ولاية العرش عندما ولدت عام 1950، ولكنها الآن في المرتبة 17 بخط الخلافة؛ تزوجت مرتين، وكان زوجها الأول هو الكابتن مارك فيليبس، هو والد طفليها بيتر وزارا، وزوجها الثاني هو نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس.

عرفت الأميرة آن بأنها جدية في العمل، ولديها العديد من الارتباطات، فضلاً عن إحساسها بالواجب العام، الذي جعلها واحدة من أكثر أفراد العائلة المالكة شعبية، بحسب استطلاعات الرأي، واشتهرت باهتمامها بالخيول، وإنجازاتها في رياضات الفروسية، لتصبح أول فرد من العائلة المالكة يشارك في منافسات الألعاب الأولمبية، في دورة الألعاب في مونتريال عام 1976.

0 تعليق