صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم

صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم
صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم, اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 10:33 مساءً

ناقش صندوق تنمية الموارد البشرية في ورشة عمل بمقره في الرياض، مع ممثلين من كبار المنشآت في سوق العمل، تطوير البرامج ومنتجات الدعم، والمستجدات في برامج الدعم المقدمة للمنشآت، وذلك بحضور عدد من قيادات الصندوق.

وأكد نائب مدير عام الصندوق للأعمال فراس أبا الخيل، أهمية التكامل وتعزيز الشراكة الدائمة مع منشآت القطاع الخاص، مبينا أن الصندوق يهدف من خلال الورشة إلى إطلاع الشركاء في القطاع الخاص على أحدث المستجدات في برامج الدعم المقدمة للمنشآت، وكذلك مناقشة سُبل تحسين وتطوير برامج ومنتجات الدعم وتعظيم الاستفادة منها.

وأشار إلى أن الصندوق يحرص باستمرار على مواكبة التطورات التنموية ومشاريع رؤية المملكة 2030 واحتياجات قطاع الأعمال، وتحقيق مستهدفاته الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز تنمية رأس المال البشري الوطني لتلبية متطلبات سوق العمل المتطورة، وتحسين العلاقة بين العرض والطلب في سوق العمل، وتعزيز التوظيف المستدام في القطاع الخاص.

وناقشت الورشة التي قدمها المدير التنفيذي للبرامج في الصندوق سامر الريان، عددا من المحاور الرئيسة، أبرزها استعراض مجالات وبرامج الدعم التي يقدمها الصندوق لتمكين منشآت القطاع الخاص، ودور وجهود تلك البرامج في تمكين المواطنين من دخول سوق العمل، واستدامتهم واستقرارهم، وتعزيز جاذبيتهم في السوق.

وشهدت الورشة تقسيم الحضور لعدة مجموعات تركيز واستعراض لأحدث الدراسات والتجارب ومناقشة سبل ومجالات التحسين والتطوير على برامج ومنتجات الدعم، والاستفادة من أفكار ومقترحات وخبرات المشاركين حول محاور الورشة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سدايا» تتسلم شهادة الآيزو لـ2024 في تطبيق معايير أمن المعلومات
التالى الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج الإلحاق الوظيفي