الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي", اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 04:07 مساءً

شهد المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب، وعمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية ختام فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول "أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي" والذي عُقد خلال الفترة من 20 الى 24 يونيو 2026 بمقر هيئة الرقابة الإدارية بالعاصمة الجديدة.

يهدف الملتقى إلى تبادل الرؤى والخبرات حول سبل تعزيز قيم النزاهة والشفافية وتسليط الضوء علي الآليات الفعالة لدعم كفاءة العمل الرقابي الذي يشكل خط الدفاع الأول لحماية مقدرات الوطن، حيث تضمن الملتقى مناقشة عدد من الملفات الهامة حول تطورات الأوضاع السياسية الدولية والإقليمية، التحديات والفرص الاقتصادية، برامج الحماية الاجتماعية، ملفات الطاقة والأمن المائي والغذائي، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وبمشاركة عدد من الوزراء وقيادات الهيئة، كما تم استعراض جهود هيئة الرقابة الإدارية في مجالات التحول الرقمي وتحديث قواعد البيانات، ضبط الجرائم المستحدثة، والتوعية بمخاطر الفساد بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.

 

الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول
الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء البرلمان حول "أثر الحوكمة على الدور الرقابي"

يعد الملتقى فرصة لبناء جسور التواصل وإثراء الحوار حول مختلف القضايا الوطنية بما يسهم في صياغة رؤى وسياسات أكثر قدرة على الاستجابة للتحديات ومواكبة مستهدفات التنمية ويدعم جهود الدولة في بناء الجمهورية الجديدة وترسيخ دعائمها على أسس من العمل المشترك والكفاءة والفاعلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق